اجتماع رئيسة المجلس الجماعي مع مصلحة البيئة والاشغال الجماعية


ترأست السيدة بهية اليوسفي، رئيسة المجلس الجماعي لابن جرير، اليوم الثلاثاء 02 يناير 2024 على الساعة الثانية عشر بعد الزوال بمقر مصلحة البيئة والاشغال الجماعية ،اجتماعا  حضره بعض نواب وأعضاء  المجلس، إلى جانب رئيس وموظفي المصلحة.

يهدف الاجتماع الى تدارس السبل الكفيلة للرفع من جودة خدمات القرب المقدمة للساكنة وفي مقدمتها النظافة ، الانارة العمومية وصيانة المساحات الخضراء التابعة للجماعة ، حيث  ارتكز النقاش على  ضرورة التظافر من أجل تحقيق الهدف السالف الذكر ،الشيء الذي لن يتأتى إلا بوضع  خطة عمل جادة وواضحة، تستند إلى مبادرات فعالة لتحسين الحالة البيئية للمدينة .تنزيل هذه الخطة يالأخذ بعين الاعتبار اختلاف أهمية النقط المجدولة  والتي تستند في اختلافها على الوضعية الخاصة لكل حي بالمدينة ، مما سيضمن استفادة جميع الاحياء  والشوارع من حملات مستمرة للنظافة وكذا صيانة وتجهيز الانارة العمومية وصيانة المساحات الخضراء.

وفي خضم النقاش أشادت رئيسة المجلس بالتعاون الجاد بين أعضاء المجلس وموظفي الجماعة ، معربة عن ثقتها في قدرتهم على تحقيق الأهداف المنشودة. مؤكدة على أهمية مشاركة هيئات المجتمع المدني  في هذه المبادرة  من خلال تفعيل المشاركة المواطنة.

02/01/2024