اجتماع للتتبع ومواكبة مشاريع الجماعة


في إطار تتبع ومواكبة المشاريع التنموية بالجماعة، عقدت رئيسة جماعة ابن جرير اجتماعًا اليوم، الجمعة21 يونيو 2024، في مقر الجماعة، بحضور أعضاء المجلس محمد ربيع وعبد العالي هيدان، ومدير مصالح الجماعة بالنيابة، ورئيس مصلحة البرمجة والتجهيز، ورئيس مصلحة التعمير، وتقنيي الجماعة، وممثل عن مكتب الدراسات.

تناول الاجتماع مناقشة استكمال أشغال مركب المهن المزعجة والملوثة الكائن بحي الوردة، بالإضافة إلى مشروع تقوية الطريق الرابط بين القنطرة المحاذية للمحكمة الابتدائية والمدار المقابل للجماعة، وكذلك مشروع تقوية وتجديد الأعمدة الكهربائية بمجموعة من النقط الموزعة على أحياء المدينة. كما تم التطرق إلى مشروع تجديد وتقوية شارع بئر أنزران من خلال تجديد الطريق والإنارة العمومية، ومشروع إعادة تجديد سياج منتزه ولي العهد الأمير وتعليته.

تجدر الإشارة إلى أن رئيسة جماعة ابن جرير كانت قد ترأست في وقت سابق لجنة مختلطة قامت بزيارة ميدانية للمركب، بهدف الوقوف على أهم النقاط التي يجب مراعاتها في المشروع.

وأكدت رئيسة جماعة ابن جرير أن هذه المشاريع تهدف إلى تحسين البنية التحتية وتطوير الخدمات في المدينة، وتعد جزءًا من الجهود المستمرة لتعزيز التنمية المحلية، مشددة على أهمية متابعة تنفيذ هذه المشاريع بدقة لتحقيق الأهداف المرجوة.

21/06/2024