برنامج 'جواز سفر لنجاح' :مبادرة لدعم تطوير الشباب وتعزيز مكانتهم التعليمية والمهنية"


في التفاتة تعكس التزاماً بتطوير الشباب ودعم مبادراتهم التعليمية والمهنية، حضرت السيدة رئيسة المجلس الجماعي ابن جرير بمعية كل من  السادة أعضاء المجلس،  السيدة  كريمة العكيدي ، السيد محمد ربيع، السيد عبد الصادق برامي ،و السيد فريد بنبوعزة . حفل الختام لبرنامج "جواز سفر لنجاح". يعد هذا البرنامج الذي نظمته منظمة الشباب العالمية بالتعاون مع هيئة السلام الأمريكية في دار الشباب القدس ابن جرير، مناسبة هامة تهدف إلى تمكين الشباب من تطوير مهاراتهم واكتساب المعرفة الضرورية لمواجهة تحديات الحياة اليومية والمهنية.

البرنامج شمل  سلسلة من أوراش العمل والمحاضرات التفاعلية، قدمها المتطوع زكرياء مطائش بالتعاون مع المتطوعة الأمريكية أشاي غروصي، حيث تفاعل الشباب بشكل فعّال مع المحتوى التعليمي المقدم. 

 أكدت السيدة رئيسة المجلس الجماعي أهمية هذه البرامج التي تمنح الشباب الفرصة لتعزيز مهاراتهم واكتساب المعارف اللازمة لمستقبل أفضل.التي تعزز من مكانة مدينة ابن جرير كمدينة للتعلم ، معتبرةً برنامج "جواز سفر لنجاح" نموذجاً يحتذى به في التعاون الفعّال بين المنظمات المحلية والدولية لتعزيز التنمية المستدامة وبناء جيل مستقبلي مؤهل لقيادة التغيير الإيجابي.

15/06/2024