جماعة ابن جرير ترفع رهان “عيد نظيف” وتشيد بالدور الحيوي لعمال النظافة


أعلنت جماعة ابن جرير، اليوم الجمعة14 يونيو 2024، عن سلسلة من التدابير والإجراءات الخاصة بتدبير الوضعية الاستثنائية المرتبطة بأنشطة عيد الأضحى فيما يتعلق بمرفق النظافة.

وأكد ت رئيسة جماعة ابن جرير بهية اليوسفي على كسب رهان “عيد نظيف” في زمن قياسي، مشيرة إلى أن المصلحة  المختصة بالنظافة ستباشر مهامها انطلاقا من الثانية بعد الزوال ليوم العيد.

وحضر الى جانب رئيسة الجماعة ،مستشاريها ،مروة نشوق، كريمة العكيدي،عبد العالي هيدان ،محمد ربيع،عبد الصادق برامي ،عبد الحكيم سلامة وفريد بنوعزة الى جانب السيد مدير مصالح الجماعة بالنيابة ،رئيس مكتب النظافة ، رئيس مكتب الانارة العمومية رئيس مكتب المساحات الخضراءواعوان الجماعة.-قطاع النظافة-.

التزمت رئيسة الجماعة بتعبئة كافة الموارد البشرية و اللوجستيكية  في سبيل تحقيق  هذا الهدف وإعادة الوضع الى طبيعته في اسرع وقت ممكن. مع الحفاظ على المساحة الخضراء والتأهب لحل أي مشكل في الانارة العمومية . وفي نفس السياق اكدت على ان تحقيق هذا التحدي خلال يوم العيد رهين بالانخراط الإيجابي والفعال للمواطنات وللمواطنين من خلال الحرص على السلوكات الصحيحة في تجميع المخلفات الناجمة عن معالجة الأضاحي.

ونوهت رئيسة الجماعة، بالمناسبة، إلى الدور الحيوي الذي يلعبه رجال النظافة في كسب الرهان المطروح، مشيراً إلى أنه سيتم تحفيزهم تقديرا  لمجهوداتهم البارزة في تأمين بيئة نظيفة وصحية خلال عيد الأضحى.

 

14/06/2024