الانصات عن قرب من اجل الرفع من نجاعة العمل الاداري


01/10/2023

تحت اشراف رئيسة جماعة ابن جرير ، وسعيا منها لتجويد خدمات مصلحة الحالة المدنية وتصحيح الإمضاءات عقدت ، السيدة بهية اليوسفي اجتماعًا اليوم الخميس الموافق 10 غشت 2023. وقد حضر هذا الاجتماع كل من السيد  عبد الخاليد البصري النائب الثالث لرئيسة الجماعة المفوض له مهام الحالة المدنية و تصحيح الامضاء ومطابقة النسخ لأصولها ، ورئيس مصلحة الشؤون القانونية والادارية السيد العربي اهريمش، ورئيس مكتب الحالة المدنية والمصادقة على الامضاء السيد عزوز العروصي.

تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الجماعة لتحسين ظروف العمل وتوفير الراحة والاستقرار لموظفيها، الذين يقدمون خدمات مهمة للمرتفقين. وقد تمثل الهدف الرئيسي للاجتماع في الاستماع إلى احتياجات الموظفين وتسجيل متطلباتهم، بهدف تحسين البيئة العملية وتوفير الإمكانيات اللوجيستيكية لضمان تقديم خدمات عالية الجودة.

أعربت رئيسة الجماعة، السيدة بهية اليوسفي، عن تفهمها لأهمية دور موظفي مصلحة الحالة المدنية على وجه الخصوص في تسهيل الإجراءات الإدارية وتقديم المساعدة للمواطنين في قضاياهم المختلفة. وأكدت على أن الجماعة ملتزمة بتقديم الدعم اللازم للموظفين وتوفير بيئة عمل مناسبة تسهم في تعزيز الأداء وتحقيق التميز.

من جانبه، أشاد السيد عبد الخاليد البصري، نائب رئيس الجماعة، بالجهود التي يبذلها موظفو مصلحة الحالة المدنية والمصادقة على الامضاء وبتفانيهم في خدمة المجتمع. وأكد أهمية التواصل المستمر والتعاون في سبيل تحقيق تطلعات الجماعة الى تقديم خدمات أفضل وأكثر فعالية.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الاجتماع يمثل جزءًا من سلسلة من اللقاءات التي تنظمها الجماعة للتواصل المباشر مع موظفيها والاستماع إلى مطالبهم واقتراحاتهم، بهدف تحقيق التحسين المستمر والرفع من نجاعة العمل الإداري.