فريق شباب ابن جرير للأشخاص في وضعية إعاقة يخلق الحدث


15/06/2024

في لحظة تاريخية مليئة بالإلهام والفخر، استقبلت الأستاذة بهية اليوسفي رئيسة جماعة ابن جريربمعية المستشار الجماعي عبد العالي هيدان، اليوم بمقر الجماعة، فريق شباب ابن جرير لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة، لتهنأتهم على إنجازهم الرائع في كرة القدم.

تأتي هاته الالتفاتة بعد أن توج الفريق بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم، وفاز بكأس العرش، إنجازان لم يكن أحد يتوقعهما من فريق متميز يضم شباباً يواجهون تحديات الإعاقة.

وقد هنأت رئيسة الجماعة  كل أعضاء الفريق على جهودهم المثمرة منوهة على إصرارهم القوي في تحقيق النجاح بالرغم من التحديات.معربة عن تقديرها لهم و فخرها بتمثيلهم المشرف لمدينة ابن جرير على الساحة الرياضية الوطنية.

هذا و أكدت في كلمتها  على التشجيع والمساعدة والدعم المستمر الذي يحرص المجلس الجماعي لمدينة ابن جريرعلى تقديمه لكل الفرق الرياضية بالمدينة في مختلف المجالات، بصفة عامة ولفريق شباب ابن جرير للأشخاص في وضعية إعاقة بصفة خاصة.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الإنجاز يعكس قوة الإرادة والعزيمة لدى الفريق، ويبرز قدرتهم على تحقيق الأهداف رغم التحديات التي يواجهونها.

وفي الختام، أعرب أعضاء الفريق عن امتنانهم للدعم الذي تلقوه من رئيسة جماعة ابن جرير، مصرين على تحقيق  المزيد من الإنجازات المشرفة في المستقبل، ليظلوا مثالاً يحتذى به في المدينة.